الشروط المرجعية الخاصة باستقطاب شركات/أفراد لتنفيذ تدريب
حول (إدارة المشاريع الصغيرة- كيف تبدئي مشروعا خاصاً بك).
حضرات السادة: ____________________
أنتم مدعوون لتقديم عروض أسعار من اجل تزويد الخدمات التالية:
تنفيذ تدريب حول إدارة المشاريع الصغيرة- كيف تبدئي مشروعا خاصاً بك.
مقدمة:
مركز شؤون المرأة جمعية أهلية نسوية مستقلة غير ربحية تهدف إلى تمكين النساء وتعزيز حقوق المرأة والمساواة الجندرية من خلال برامج تمكين المرأة والأبحاث والمناصرة. يلتزم مركز شؤون المرأة خلال تحقيقه لرؤيته ورسالته بمبادئ حقوق الإنسان والتي تشمل المسؤولية والالتزام بحكم القانون والشفافية والتسامح والعدالة والمساواة وعدم التمييز والمشاركة والتمكين للفئات المهمشة. ينفذ مركز شؤون المرأة من خلال برامجه المختلفة العديد من الأنشطة والأبحاث والمشاريع المتعددة التي تدعم قضايا المرأة الفلسطينية.
خلفية/نطاق العمل:
يرغب مركز شؤون المرأة باستقطاب شركات تدريبية لتنفيذ تدريب حول تعزيز مهارات ومعارف وفهم وتوجهات المستفيدات في اعداد خطة لإدارة مشاريعهن وأعمالهن الصغيرة، بهدف مساعدة النساء المستفيدات على اعداد خطة لإدارة مشاريعهن الصغيرة واكسابهن مجموعة من المهارات الأساسية في المهارات الحياتية وإدارة المشاريع الصغيرة تمهيدا لحصولهن على فرصة لتمويل مشاريعهن الخاصة.
الغرض من المهمة:
التعاقد مع شركات/أفراد لتقديم خدمات تدريب 25 ساعة تدريبية على مدار 5 أيام تدريبية (بواقع 5 ساعات يوميا) حول تعزيز مهارات ومعارف وفهم وتوجهات لعدد 16 من المشاركات المستفيدات في المشروع، في اعداد خطة لإدارة مشاريعهن الصغيرة واكسابهن مجموعة من المهارات الأساسية في المهارات الحياتية وإدارة المشاريع الصغيرة تمهيدا لحصولهن على فرصة لتمويل مشاريعهن الخاصة.
واجبات ومسؤوليات الشركة/الاستشاري:
- تنفيذ تدريب حول إدارة المشاريع الصغيرة- كيف تبدئي مشروعا خاصاً بك بما يشمل (25) ساعة تدريبية لعدد 16 من المشاركات ضمن المواصفات التالية:
- سيتم تنفيذ التدريب بواقع (25) ساعة تدريبية، على مدار 5 أيام (بواقع 5 ساعات يوميا)، لعدد 16 من النساء الناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي.
- اعداد المادة التدريبية واعتمادها من مركز شؤون المرأة.
- اعداد واعتماد منهجية التدريب والخطة التفصيلية.
- تنفيذ البرنامج التدريبي بطرق ابداعية وغير تقليدية، واشراك المستفيدين في عملية إعداد خطط الأعمال لمشاريعهم.
- متابعة المستفيدين وتقييمهم طوال فترة تنفيذ التدريب.
- تصميم النماذج اللازمة للتطبيقات العملية والأنشطة، وتقديم تفصيل الأنشطة.
- متابعة مخرجات التدريب والأعمال المقدمة من المتدربين بالتعاون مع فريق ادارة المشروع.
- تقييمات قبل وبعد التدريب لقياس الأثر والمعارف والمهارات والتوجهات المكتسبة من التدريب.
- اعداد التقارير اللازمة للبرنامج باللغتين العربية والانجليزية والتي تشمل على تقرير يوثق فعاليات وأنشطة التدريب، المنهجية المتبعة، تقييم المتدربين، تقييم رضا المستفيدين للخدمات التدريبية، الأهداف والنتائج المتحققة من التدريب، قياس الأثر، التوصيات والملاحظات والدروس المستفادة وقصص النجاح. باللغتين العربية والانجليزية.
المخرجات:
- تقرير أولي حول آلية ومنهجية العمل يشمل خطة العمل الزمنية.
- 16 مستفيدة من النساء الناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي حصلن على مهارات إدارة مشروع صغير وعمل خطة المشروع مالية وفنية، والمهارات المالية المتعلقة بآلية مسك الدفاتر والحسابات وغيرها من المهارات اللازمة لإدارة مشاريعهن من خلال البرنامج التدريبي المتخصص.
- 16 خطة عمل كاملة ومنفصلة لكل مشروع تشمل (المالية والتسويقية) وتحديد النتائج المالية لكل مشروع.
- تقرير نهائي بالمهام التي تم إنجازها خلال فترة العمل والمخرجات والنتائج.
الإطار الزمني:
تلتزم الشركة بتسليم المهام والمخرجات أعلاه بموعد زمني أقصاه 30 يوم من تاريخ توقيع العقد على أن يبدأ العمل في شهر نوفمبر 2024، بواقع 25 ساعة تدريبية.
آلية تسليم عروض الأسعار:
بسبب الوضع الراهن يمكنكم تسليم العرض الفني والمالي لقسم المشتريات في مركز شؤون المرأة من خلال الارسال عبر الايميل [email protected] او عبر تطبيق واتس اب رقم 00972599158885.
موعد التسليم:
يكون الموعد النهائي لاستلام عروض الأسعار من قبل الهيئة المشترية على العنوان المشار إليه أعلاه، هو يوم الخميس الموافق 31/10/2024 الساعة 13:00 ظهراً.