
الشروط المرجعية الخاصة باستقطاب شركات/أفراد لتنفيذ تدريب حول " المهارات الحياتية واللغة الإنجليزية للعاملين في مجال العمل الحر"
مشروع "تمكين الشابات من خلال الابتكار والتكنولوجيا" الممول من Christian-aid
المقدمة:
مركز شؤون المرأة جمعية أهلية نسوية مستقلة غير ربحية تهدف إلى تمكين النساء وتعزيز حقوق المرأة والمساواة الجندرية من خلال برامج تمكين المرأة والأبحاث والمناصرة. يلتزم مركز شؤون المرأة خلال تحقيقه لرؤيته ورسالته بمبادئ حقوق الإنسان والتي تشمل المسؤولية والالتزام بحكم القانون والشفافية والتسامح والعدالة والمساواة وعدم التمييز والمشاركة والتمكين للفئات المهمشة. ينفذ مركز شؤون المرأة من خلال برامجه المختلفة العديد من الأنشطة والأبحاث والمشاريع المتعددة التي تدعم قضايا المرأة الفلسطينية.
خلفية/نطاق العمل:
تنوي حاضنة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مركز شؤون المرأة -غزة تنفيذ تدريب حول " المهارات الحياتية واللغة الإنجليزية للعاملين في مجال العمل الحر"، والذي إلى تعزيز قدراتهم الشخصية وتحسين مستوى اللغة الإنجليزية الخاصة بهم، مما يساهم في تحقيق نجاح أعمالهم وتعزيز التواصل مع العملاء وتوسيع فرص العمل على المستوى العالمي. حيث أن مدة الدورة التدريبية الواحدة 25 ساعة تدريبية.
الغرض من المهمة:
التعاقد مع شركات/أفراد لتنفيذ تدريب متخصص حول "المهارات الحياتية واللغة الإنجليزية للعاملين في مجال العمل الحر" لعدد (25) من المتدربات.
واجبات ومسؤوليات الشركة/ المدرب/ة:
تنفيذ تدريب مدته 32 ساعة تدريبية حول " المهارات الحياتية واللغة الإنجليزية " لعدد من25 متدربة حسب البنود التالية:
- اعداد المواد التدريبية، واعتمادها من مركز شؤون المرأة.
- اعداد واعتماد منهجية التدريب والخطة التفصيلية والمواعيد المقترحة للتدريب.
- تنفيذ البرنامج التدريبي بطرق إبداعية وغير تقليدية، واشراك المستفيدات في عملية إعداد خطط الأعمال لمشاريعهم.
- متابعة المستفيدات ضمن الدورة التدريبية وتقييمهم طوال فترة تنفيذ التدريب.
- تصميم النماذج اللازمة للتطبيقات العملية والأنشطة، وتقديم تفصيل الأنشطة.
- متابعة مخرجات التدريب والأعمال المقدمة من المتدربات بالتعاون مع فريق ادارة المشروع.
- عمل الاختبارات القبلية / البعدية وإجراء التحليل المطلوب بالإضافة إلى إعداد التقارير وفقًا لذلك، ويجب تسليم نتائج الاختبارات لمنسقة المشروع.
-اعداد التقارير اللازمة للبرنامج والتي تشمل على تقرير يوثق فعاليات وأنشطة التدريب، المنهجية المتبعة، تقييم المتدربين، تقييم رضا المستفيدين للخدمات التدريبية، الأهداف والنتائج المتحققة من التدريب، قياس الأثر، التوصيات والملاحظات والدروس المستفادة وقصص النجاح باللغتين العربية والإنجليزية.
- تدريب المستفيدات على المواضيع التالية:
- كتابة السيرة الذاتية.
- إتقان مهارات العرض التقديمي باللغتين العربية والإنجليزية، سواء في الواجهة المباشرة أو في سيناريوهات تسجيل الفيديو، التي تؤهلهم لنقل رسائل مؤثرة وتحقيق النتائج المرجوة.
- جذب العملاء والتواصل: السعي النشط للحصول على عملاء وإقامة اتصال مع العملاء المحتملين الذين يحتاجون إلى تدريب في المهارات الناعمة واللغة الإنجليزية. ويشمل ذلك الشبكات والتسويق وتقديم الخدمات لتأمين فرص التدريب.
- إدارة الوقت وتنفيذ المشاريع: إدارة عدة مشاريع للعملاء في نفس الوقت وضمان تسليم البرامج التدريبية في الوقت المحدد. تنظيم الجداول الزمنية، ووضع مواعيد نهائية واقعية، والحفاظ على تواصل واضح مع العملاء لتلبية توقعات المشروع.
- التطوير المهني المستمر: المشاركة في التعلم المستمر وتطوير المهارات المهنية للبقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات والمنهجيات وأفضل الممارسات في تدريب المهارات الناعمة وتعليم اللغة الإنجليزية. حضور الندوات عبر الإنترنت وورش العمل ومؤتمرات الصناعة لتعزيز المهارات وتوسيع المعرفة.
- إدارة علاقات العملاء: بناء علاقات قوية مع العملاء من خلال الحفاظ على التواصل المنتظم، وفهم احتياجاتهم المتطورة، وتقديم خدمة استثنائية. السعي للحصول على ملاحظات واقتراحات العملاء للتحسين المستمر.
- إدارة الأعمال: إدارة الجوانب المالية للعمل الحر، بما في ذلك التفاوض على الأسعار وضمان الدفع في الوقت المحدد.
الإطار الزمني:
تلتزم الشركة/الأفراد بتسليم المهام والمخرجات أعلاه بموعد زمني أقصاه 30 يوم من تاريخ توقيع العقد.
آلية تسليم عروض الأسعار:
يجب تسليم عروض أسعاركم باليد (العرض الفني والمالي) نسخة واحدة وبـاللغة العربية، في مظاريف مغلقة ومختومة يظهر عليها بوضوح كلمة عنوان الشروط المرجعية وفق النموذج المطلوب الى العنوان الهيئة المشترية (مقر مركز شؤون المرأة –غزة الكائن في غزة، النصر، شارع خليل الوزير، عمارة السعيد الطابق الثاني). ولا تقبل العروض الواردة عن طريق الفاكس أو البريد الالكتروني.
موعد التسليم: يكون الموعد النهائي لاستلام عروض الأسعار من قبل الهيئة المشترية على العنوان المشار إليه أعلاه، هو يوم الاثنين الموافق24/07/2023 الساعة 15:00 ظهراً.
4.