اعلان داخلي: وظيفة منسقة الأبحاث والمعلومات في مركز شؤون المرأة
مركز شئون المرأة هو جمعية أهلية نسويه مستقلة غير ربحية تهدف إلى تمكين النساء و تعزيز ومناصرة حقوق المرأة و المساواة الجندرية من خلال برامج بناء القدرات والأبحاث و المناصرة، ويلتزم المركز خلال تحقيقه لرؤيته بمبادئ حقوق الإنسان و التي تشمل المسئولية والالتزام بحكم القانون و الشفافية والتسامح و العدالة و المساواة و عدم التمييز و المشاركة والتمكين للفئات المهشمة.
حيث يعلن المركز عن رغبته في تعيين منسقة لبرنامج الأبحاث والمعلومات وذلك لتحقيق مخرجات البحث المطلوبة في الخطة الاستراتيجية وتحقيق مخرجات نظم المعلومات المطلوبة في الخطة الاستراتيجية لتحقيق أهداف ورسالة المركز.
وفقاً للشروط والمؤهلات والخبرات التالية:
الدرجة الجامعية الأولى على الأقل في علوم الكمبيوتر، نظم المعلومات، هندسة الكمبيوتر أو ما يعادلها من خبرات إدارية في نفس المجال.
– يفضل حملة درجة الماجستير في أحد مجالات العلوم الإنسانية ذات العلاقة.
– خبرة ثلاث سنوات على الأقل في متابعة قواعد بيانات تابعة لنظم برمجية داخلية وصفحات إلكترونية في المؤسسات الأهلية آو العامة.
– خبرة ثلاثة سنوات على الأقل في عمل الأبحاث في المؤسسات الأهلية آو العامة أو الأكاديمية.
– خبرة في العمل النسوي
– إجادة اللغة الإنجليزية محادثةً وكتابة وقراءة.
– فن المحادثة والتقديم ومهارات الاتصال الفعال.
– مهارات كتابة التقارير.
– القدرة على العمل ضمن فريق وتحمل ضغوطات العمل.
– المعرفة فيما يتعلق بحقوق وقضايا المرأة.
المهام المطلوبة:
– تطوير البرنامج وخطة العمل السنوية التفصيلية للأنشطة.
– إدارة وتنسيق جميع الأنشطة الخاصة بإصدار بحث مثل تحديد موضوع البحث، التخطيط، العمل الميداني، جمع البيانات وتحليلها، كتابة البحث ونشره وتوزيعه.
– تنظيم ورشات العمل والمؤتمرات لنشر نتائج الأبحاث
– إدارة تدريب النساء على تطور مناهج البحث العلمي النسوي
– تعزيز التشبيك مع المؤسسات والأفراد العاملين في مجال البحث في قضايا المرأة والجندر.
– اختيار الباحثات الميدانيات اللواتي سيعملن في البرنامج لوقت مؤقت، توجيهن ودعمهن وتنظيم عملهن بما يضمن جودة وسهولة العمل.
– التواصل مع الفئة المستفيدة من البحث فيما يتعلق بتحديد احتياجاتهم، متابعتهم وتقييم أثر الأنشطة عليهم.
– إدارة مكتبة الوسائط المتعددة وتحديد احتياجات المركز من أجهزة الكمبيوتر والشبكات والبرامج وضمان عمل نسخ احتياطية من قواعد البيانات والملفات الهامة والأرشفة.
– متابعة الصفحة الإلكترونية للمركز وتحديث المعلومات عليها.
– مساعدة وتدريب الموظفين على استخدام الأجهزة والبرامج بكفاءة عالية.
– القيام بالتدريب في مواضيع ذات علاقة عند الطلب.
– تمثيل مركز شؤون المرأة ونشاطاته بشكل ايجابي وبسلوك مهني يشكل دائم.
– تشارك في الاجتماعات الخاصة بالطاقم العامل بالمركز والاجتماعات الأخرى ذات العلاقة.
– تشارك في التدريبات الخاصة بتطوير قدرات الأفراد العاملين في البرنامج والمركز
– كتابة تقارير تقدم العمل ورفعها إلى المدير/ة
– القيام بأي أعمال أخرى توكل له/ها من قبل المدير/ة
من يرى في نفسه مؤهلاً للتقدم يُرجى إرسال السيرة الذاتية ورسالة تغطية عبر البريد الالكتروني لشئون الموظفين في المركز.
حتى موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 9/4/2020م.
للاستفسار يرجى مراجعة مركز شؤون المرأة – بمدينة غزة- شارع النصر- مفرق اللبابيدي- عمارة السعيد- الدور الثاني.
تليفون : 2877372،2877311